رياضة

عاجل.. اتحاد جدة يستوفي شروط الرخصة الآسيوية

بات من حكم المؤكد مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة في النسخة القادمة من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروي 2022-2023.

اتحاد جدة يستوفي شروط الرخصة الآسيوية

وعلم موقع ” صحيفة الولاء والأنتماء للقيادة والوطن ” من مصادره الخاصة أن إدارة اتحاد جدة نجحت في إتمام كافة المستلزمات للحصول على الرخصة الآسيوية عقب إستلام مكافأة وصافة البطولة العربية والتي تُقدر بنحو 9 مليون ريال سعودي.

في الوقت الذي ساهمت فيه وزارة الرياضة في مساعدة إدارة أنمار الحائلي من أجل الوفاء بكافة الإلتزامات مع تطبيق المعايير لإستخراج الرخصة الآسيوية.

ومن المُنتظر خلال الأيام القادمة أن يتم الإعلان عن خبر مشاركة الفريق في بطولة دوري الأبطال وذلك بواسطة لجنة التراخيص المختصة بالموضوع.

وكان فريق نادي إتحاد جدة قد إحتل المركز الثالث على مستوى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم الموسم المنصرم خلف الهلال المتصدر وحامل اللقب وفريق نادي الشباب الذي أنهى البطولة في مركز الوصافة.

أما فيما يخص منافسات الموسم الجاري يحتل رفقاء أحمد حجازي وصافة الترتيب برصيد سبعة عشر نقطة وذلك بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق نادي ضمك صاحب المركز الأول والذي جمع ثمانية عشر نقطة من تسعة جولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى