رياضة

عاجل.. البلطان يرد على أنباء رحيله عن رئاسة نادي الشباب

رد خالد البطان رئيس مجلس إدارة فريق نادي الشباب السعودي على الأنباء التي خرجت خلال الآونة الأخيرة فيما يخص إبتعاده عن الفريق.

البلطان ينفي رحيله عن رئاسة نادي الشباب

ونفى خالد البلطان كافة الأنباء التي أكدت إبتعاده عن فريق نادي الشباب خلال الفترة القادمة وأكد أن كل هذه الأخبار التي ظهرت بخصوص ذلك الموضوع غير صحيحة ومجرد شائعات.

جاء ذلك في التصريحات التي أدلى بها رئيس الليوث لإحدى البرامج التلفزيونية خلال الساعات الماضية وإستبعد خلالها فكرة الرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية.

في الوقت الذي أكد فيه البلطان أنه سيتستمر في منصبه كرئيس لنادي الشباب فيما هو قادم وأبدى في الوقت ذاته إستغربة من نشر تلك الشائعات في ذلك الوقت من الموسم.

حيث خرجت بعض التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن البلطان بصدد إتخاذ قرار مصيري في مستقبله مع نادي الشباب بالأبتعاد عن منصب رئيس النادي والمشهد الرياضي بصفة عامة وسيكون بديله طلال آل الشيخ.

قبل أن تخرج التقارير الصحفية التي نقلت حديثه التلفزيوني عن إقنتاع جمهور الشباب بالمعادلة التي تم وضعها في الفريق حاليًا ونفي البحث عن رئيس غيره متمسكًا أنه متمسك بالمنصب وسيتم عقد جمعية عمومية شهر سبتمبر القادم من أجل إختيار رئيس جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى