رياضة

عاجل.. الكشف عن شعار كأس آسيا 2023

كشف الأتحاد الآسيوي لكرة القدم في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021 النقاب عن شعار بطولة كأس آسيا 2023 والتي تقام في الصين 

الكشف عن شعار كأس آسيا 2023

وأطلق الأتحاد الآسيوي بالإضافة إلى اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس آسيا 2023 في الصين شعار البطولة والذي تم إطلاقه تزامنًا مع إنطلاقة حفل إفتتاح أو ملاعب إستضافة البطولة إستاد شنغهاي بودونغ لكرة القدم.

وجاء الشعار الجديد نابضًا بالحياة وتم الكشف عنه بإسخدام تقنية رسم خرائط الإسقاط والواقع المدمج ثلاثي الأبعاد 3D والذي تم إستخدامه للمرة الأولى في تاريخ البطولة العريقة.

في الوقت الذي قام بإطلاق الشعار نائب وزير الدولة للإدارة العامة الرياضية في الصين والرئيس التنفيذي للجنة المنظمة دو زوهاوكي بجانب عدد كبير من الأشخاص المسؤولين الرئيسين في المدن العشرة المضيفة للبطولة.

الصين تستضيف البطولة بعد انسحاب كوريا الجنوبية

وكانت الجمعية العمومية الغير عادية الخاصة بالاتحاد الآسيوي والتي تم إنعاقدها قبل أربعة أشهر من الآن قد أعلنت عن تنظيم الصين للبطولة بعد نسخة عام 2004 للمرة الثانية عقب إنسحاب كوريا الجنوبية.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات النسخة الجديدة من بطولة كأس آسيا والتي يشارك فيها منتخبات عريقة في القارة الصفراء خلال الفترة من السادس عشر من شهر يونيو حتى السادس عشر من شهر يوليو للعام بعد القادم 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى