محليات

عاجل.. المستشار تركي آل الشيخ يزف بشرى سارة لجماهير الكرة السعودية

زف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية اليوم الجمعة بشرى سارة لجماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية وذلك بعد التغريدة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

مواجهة بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

وأعلنت الهيئة العامة للترفية عن تنظيم مواجهة كبرى بين باريس سان جيرمان الفرنسي ومزيج من نجوم نادي الهلال والنصر السعودي وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض المقرر لها شهر يناير القادم من العام 2021.

ومن المُنتظر أن يتحد ميز وحمدالله بالإضافة إلى تاليسكا وبيريرا مع الوافد الجديد موسى ماريجا لتشكيل هجوم قوي وفتاك من أجل إختراق دفاعات فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة قائد المنتخب الاسباني سيرجيو راموس والبرازيلي ماركينيوس خلال المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في موسم الرياض.

قرعة دوري أبطال آسيا تسفر عن مواجهات نارية للهلال والنصر

وفي سياق آخر أقيمت اليوم الجمعة قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وأسفرت عن مواجهات نارية للهلال والنصر ممثلي المملكة العربية السعودية في المعترك الآسيوي العظيم حيث يواجه الزعيم فريق نادي بيرسبوليس الإيراني فيما يلعب العالمي مع الوحدة الإماراتي.

حيث نجح نادي الهلال في تحقيق الفوز على فريق نادي أستقلال طهران بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يقطع النصر تذكرة العبور للدور القادم بعد الفوز على فريق نادي تراكتور سازي الإيراني بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى