رياضة

عاجل.. النصر يستهدف الحصول على خدمات ” مهاجم ” عالمي

بدأت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في التفكير بالتعاقد مع مهاجم أجنبي من أجل تدعيم مركز خط الهجوم وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة من العام 2022.

النصر يفكر في ضم مهاجم عالمي

وبدأت الإدارة برئاسة مسلي آل معمر التفكير في الحصول على خدمات واحد من أبرز المهاجمين لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق على مستوى الخط الأمامي خاصةً في ظل إبتعاد عبد الرزاق حمدالله عن مستواه المعهود خلال الآونة الأخيرة والإصابات المتعددة التي يعاني منها.

في الوقت الذي لم يستفيد النصر من خدمات المهاجم الآخر عبد الفتاح آدم الذي يصاب ويبتعد عن الملاعب لفترات طويلة لتخرج بعض التقارير السعودية وتفيد أن الإدارة غير راضية عما يتم تقديمه بواسطة المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر الذي تم ضمه قادمًا من بشكتاش التركي.

وأشارت تلك التقارير أن إدارة العالمي تبحث جديًا عن خطوة التعاقد مع الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم ليون الفرنسي والذي ينتهي تعاقده مع ليون الفرنسي في شهر يونيو من العام القادم ويدخل الفترة الحرة في يناير القادم.

ويعد سليماني المرشح الأبرز للإنضمام لصفوف فريق نادي النصر في يناير القادم الأمر الذي قد يؤدي بطبيعة الحال إلى رحيل واحد من أبرز مهاجمي الخط الأمامي عبد الرزاق حمدالله أو فينسنت أبوبكر.

ويمتلك سليماني سيرة ذاتية رائعة بعد أن خاض عديد المباريات مع الفرق التي مثلها بالإضافة إلى حصوله مع منتخب بلاده على لقب كأس الأمم الأفريقية 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى