رياضة

عاجل.. النصر يعلن إقالة مينيز وثنائي الهلال مرشح لخلافته

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الأنفصال عن المدير الفني البرازيلي للعالمي مانو مينيز اليوم الأحد الموافق 19 – 9 – 2021.

النصر يعلن إقالة مينيز

 

وجاء قرار الإقالة بعد أربعة وعشرين ساعة فقط على الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف على يد فريق نادي إتحاد جدة في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد مرسول بارك لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب الحساب الرسمي للفريق رسالة مقتضبة أن الإدارة قررت إنهاء التعاقد مع مينيز.

النصر يفاوض ثنائي الهلال لخلافة مينيز

 

وعلم موقع ” صحيفة الولاء والأنتماء للقيادة والوطن ” من مصادره الخاصة أن نادي النصر يفاوض مدربي الهلال السابقين الأول الروماني أولاريو كوزمين والثاني البرتغالي خوسيه مورايس الذي أنهى معه الزعيم الموسم الماضي بطلًا للدوري.

في الوقت الذي تفاوض فيه الإدارة الكثير من الأسماء الأخرى من أجل إستقطابهم لإستكمال المسيرة الخاصة بالفريق خلال منافسات الموسم الجاري فيما يخص بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكذلك بطولة دوري أبطال آسيا.

مسيرة النصر تحت قيادة مينيز

 

وكانت إدارة النصر قد أعلنت التعاقد مع مينيز قبل ستة أشهر وقاد الفريق في ستة عشر مباراة بمختلف البطولات حقق الفوز في تسعة مباريات والتعادل في ثلاثة والخسارة في أربعة لقاءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى