رياضة

عاجل.. الهلال يوقع عقدًا جديدًا مع مصعب الجوير

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل اليوم الأحد من الحصول على توقيع مصعب الجوير لاعب الزعيم.

الهلال يحصل على توقيع الجوير

جاءت مراسم توقيع الجوير في حضور رئيس النادي والذي أشرف على عملية المفاوضات التي إنتهت في الأخير إلى الحفاظ على خدمات اللاعب الذي سيبقى في صفوف الزعيم خلال العامين القادمين وحتى نهاية موسم 2023 – 2024.
مراسم التوقيع على عقود جرت في مقر فريق نادي الهلال وأبدى الجوير سعادته بالتوقيع على عقد جديد مع فريق نادي الهلال لمدة موسمين.
أعاد الجوير التغريدة الخاصة بحساب الهلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وعلق عليها ” الحمد لله يارب “.
يعد الجوير صاحب الثمانية عشر عامًا واحد من أفضل المواهب داخل المملكة العربية السعودية حيث يتميز بقدرة فائقة على اللعب في مركز خط الوسط ومثل فريق نادي الهلال في جميع الفئات العمرية المختلفة إلى أن تم تصعيده للفريق الأول مطلع الموسم الجاري.
يأتي التوقيع مع اللاعب ضمن السلسلة الخاصة بالتعاقدات التي يقوم بها فريق نادي الهلال من أجل الحصول على خدمات أبرز اللاعبين خاصةً بعد التعاقد مع خليفة الدوسري يوم أمس قادمًا من صفوف فريق نادي القادسية لمدة خمسة أعوام.

الهلال يستعد للموسم الجديد

يُذكر أن الجماهير في المملكة تنتظر إنطلاقة الموسم الكروي 2021 – 2022 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والذي ينطلق بعد أيام وبالتحديد يوم الحادي عشر من شهر أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى