رياضة

عاجل.. تعليق صادم من عبدالله القحطاني على حكم مباراة الأهلي والهلال

وعلق عبد الله القحطاني، مستشار التحكيم في المملكة العربية السعودية، على اختيار الحكم الدولي محمد الحويش لإدارة مواجهة الأهلي الهلال المقرر إقامتها يوم غدا الجمعة الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021، لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

تعليق صادم من القحطاني على حكم مباراة الأهلي والهلال

وقال القحطاني في تصريحات تلفزيونية: «إن اختيار حكم الأهلي والهلال ليس الأفضل، وكان من الممكن تعيين حكم آخر، مثل الشخص الذي حكم لقاء مواجهة الشباب وإتحاد جدة،

وواصل تصريحاته : «أرى وجود بعض الحكام أكثر تأهيلا واستعدادا من الحكم الذي تم إختياره، لأن عملية إختياره جاءت بسبب الضغط مثل اللاعب الذي يشارك في أي من المباريات ويتم ضغطه بالتالي فإنه لن يعمل بشكل جيد».

وتابع: «إن شاء الله، سيكون الحكم ناجحا وموفقًا خلال المباراة، ولكن في رأيي الشخصي هذا الحكم غير مؤهل بما فيه الكفاية لإدارة مواجهة قوية مثل تلك المباريات».

وعندما سئل عن أنسب حكم سعودي لمباراة الأهلي والهلال، أجاب: «سأذهب بين تركي الخضير أو خالد الطاريس إذا كان حاضرا، لكنه موجود حاليا في أوزبكستان، وهناك أيضا فيصل البلوي لأنه تمكن من قيادة مباراة الشباب والاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى