محليات

عاجل.. حساب المواطن يبدأ إيداع الدعم المخصص لشهر أغسطس

أعلن حساب المواطن منذ قليل بدء إيداع الدعم الذي تم تخصيصه لشهر أغسطس من العام الجاري 2021 للمستفيدين الذين أكملوا طلباتهم في البرنامج والذي يستمر حتى نهاية اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من الشهر الجاري.

تعديلات جديدة على حساب المواطن

أقر حساب المواطن خلال الفترة القليلة الماضية الكثير من الضوابط الجديدة والتي شملت الفرد المستقبل مع تعليق التسجيل في البرنامج فيما يخص المستفيدين الجدد بالإضافة إلى تحديد الحد الأعلى للأستحقاق.

التعديلات الجديدة التي تم تقديمها بواسطة حساب المواطن تضمنت أيضاً تعليق إستقبال أي طلبات جديدة للأشخاص المتقدمين من أجل الحصول على الدعم خلال البرنامج بعد تاريخ الصرف الخاص بالدورة رقم 28 الخاصة بشهر مارس من العام الماضي 2020.

لم تقتصر التعديلات التي أقرها حساب المواطن على ذلك فحسب بل تم إلزام الأفراد المستقلين بإضافة ما يثبت إستقلالية المسكن لكل فرد على حدة والذي يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا أو اكثر.

يتم إثبات إستقلالية المسكن عن طريق رفع ما يلي :-

  • عقد إيجار موحد من منصة إيجار.
  • صك ملكية السكن.
  • مشهد إثبات سكن جامعي أو أحد المعاهد أو الكليات العسكرية

رفع أي من الأوراق المطلوبة يعد شرط أساسي من اجل ضمان إستمرارية الدعم والحصول على الأموال التي يتم تقديمها بواسطة حساب المواطن مع وجود مهلة للأشخاص المستقلين لتعديل وكذلك إضافة المستندات المطلوبة التي تضمن إستمرارية الحصول على الدعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى