رياضة

عاجل.. قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية اليوم الخميس

تقام اليوم الخميس مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية التي تجمع بينهما على الملعب الأوليمبي حمادي العقربي لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم العالم فيفا قطر 2022.

مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية

قبل المباراة يأمل المنتخب التونسي في بداية قوية لمشواره في تصفيات القارة السمراء ويعول على أفضلية اللعب على أرضه للفوز بنقاط المباراة كاملة لدعم الآمال في الوصول للتصفيات النهائية.

وتضم المجموعة الثانية التي يلعب فيها المنتخب التونسي بجوار منتخب غينيا الأستوائية كلًا من منتخب زامبيا الحاصل على لقب كأس الأمم الأفريقية 2013 والمنتخب العربي الموريتاني ما يجعل المجموعة صعبة للغاية.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها فرجاني ساسي لاعب المنتخب التونسي أكد أن نسور قرطاج عازمون على تحقيق الأنتصار في إفتتاح التصفيات خاصةً أنهم يلعبون على أرضهم.

وأضاف أن المنتخب يتطلع لتحقيق البداية الجيدة في التصفيات من أجل تحقيق حلم الشعب التونسي والوصول إلى نهائيات كأس العالم خاصةً في ظل وجود مدير فني كبير يدعى منذر الكبير الذي يعتمد على مجموعة من اللاعبين أبرزهم وهبي الخزري للنيل من شباك المنافسين.

قناة مفتوحة تنقل مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين عند حلول الساعة العاشرة بتوقيت أم القرى وتُنقل حصريًا عبر قناة التونسية الرياضية على التردد التالي :-

التردد 10873
الإستقطاب  أفقي – H
معامل تصحيح الخطأ 8/7
معدل الترميز 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى