رياضة

عبدالرزاق حمدالله يحقق رقم قياسي تاريخي بهدفه في شباك التعاون

نجح الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي في لفت الأنظار إليه بشدة في مواجهة فريقه الأخيرة أمام التعاون والتي نجح خلالها في تحطيم رقم قياسي مسجل بإسم نجم العالمي السابق اللاعب سعد الحارثي.

عبدالرزاق حمدالله يحقق رقم قياسي تاريخي بهدفه في شباك التعاون

وكان النصر قد واجه فريق نادي التعاون يوم أمس الخميس على ملعب إستاد مرسول بارك لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي إنتهت بفوز العالمي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع فريق نادي النصر بفوزه إلى ستة نقاط ليتصدر ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الوقت الذي تجمد فيه فريق نادي التعاون عند نقطة يتيمة في المركز الرابع عشر.

هدف عبدالرزاق حمدالله الأكثر تأخرًا

ويعد هدف الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله في مرمى التعاون هو الأكثر تأخرًا في تاريخ منافسات بطولة الدوري السعودي وجاء بعد مرور 103 دقيقة و23 ثانية.

وقالت شبكة أوبتا الخاصة بالإحصائيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد أكدت أن حمدالله نجح في تحطيم الرقم القياسي السابق الذي تم تسجيله بإسم اللاعب سعد الحارثي والذي سجله في مرمى نادي الإتفاق عام 2008 بعد مرور 100 دقيقة و20 ثانية.

ونجح حمدالله بثنائيته في مرمى التعاون في صدارة ترتيب هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد ثلاثة أهداف بعد أن شارك في مباراتين فقط ليتساوى مع الدولي الكاميروني ليندر تاوامبا لاعب التعاون بنفس الرصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى