رياضة

عمر السومة يُبدي حزنه على رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة

أبدى السوري عمر السومة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي غضبه الشديد من رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف فريق نادي برشلونة الإسباني.

عمر السومة يعلق على رحيل ميسي عن برشلونة

ونشر السومة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور ” إنستقرام ” خاصية الستوري صورة له مع نجم برشلونة السابق قائلًا :” لم أشجع برشلونة من قبل ولكنني كنت أتابع كافة المباريات التي يخوضها البلوجرانا من أجل المتعة التي يُقدمها الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي “.

وكان السومة قد تقابل مع ليونيل ميسي من قبل حينما تواجه الأهلي مع برشلونة الإسباني في العام 2015 في العاصمة القطرية الدوحة وقتها نجح البلوجرانا في الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ميسي يودع برشلونة

وفي وقت سابق من صباح اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 حرص نجوم البلوجرانا على توديع أسطورتهم الأرجنتينية ليونيل ميسي والذي غادر قاعة المؤتمر الصحفي باكيًا والدموع تهطل من عينيه بعد أن أعلن الفريق رحيله رسميًا الخميس الماضي.

ونشر الحساب الرسمي للعملاق الإسباني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صور لميسي مع مجموعة من لاعبي الفريق أثناء توديعه وأظهرت الصور وجود جيرارد بيكيه بالإضافة إلى سيرجيو بوسكيتس وانسو فاتي مع الظهير الأيسر جوردي ألبا.

يُذكر أن برشلونة أكد أنه لم يقدر على تسجيل عقد ميسي الجديد مع الفريق خاصةً بسبب وجود بعض الإنتهاكات المالية والهيكلية التي يعاني منها الفريق وتهدد بإفلاسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى