سياسة

عمل بطولي.. شاب مصري ينقذ طفل سعودي ويعيده لأهله

شهدت الساعات الماضية تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لشاب مصري بحوزته طفل سعودي تائه في إحدى المناطق المصرية ويبحث عن أهله من أجل إعادته لهم.

شاب مصري يستغيث لإعاده طفل سعودي لأهله

البداية كانت مع ظهور مقطع فيديو على نطاق واسع بين المصريين لشاب يُدعى مصطفى فوزي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تيك توك من أجل الإستغاثة بعد عثوره على طفل يحمل الجنسية السعودية إسمه عليه يرغب في توصيله إلى أهله في أقرب وقت.

وفي الفيديو الذي نشره مصطفى قال:” الأمر صعب خاصةً أنني في موقف غير قادر على التصرف فيه بحكمة أرجو المساعدة خاصةً أنني عثرت على طفل سعودي تائه من والديه يتجول في مناطق المهندسين قبل أن يطرح قصته علي ويحتاج غلى معرفة الطريقة التي يعود بها لأهله”.

سأل مصطفى الطفل عن الطريقة التي ضل بها الطريق فاجأب :” كنت أتواجد مع أهلي في إحدى المقاهي الصغيرة قبل أن أخرج من أجل الحصول على بعض الأشياء من السوبر ماركت بعدها لم أقدر على العودة إلى المقهى مرة أخرى ولا أتعرف على أهلي حتى الآن”.

قبل أن يوجه مصطفى رسالة إلى الطفل حتى يجعله يطمئن ويطالبه بالصبر حتى يقدر على العودة مرة أخرى إلى أهله عن طريق ذلك الفيديو الذي إنتشر بصورة واسعة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

الطفل علي يعود إلى أهله سالمًا غانمًا

ظهر الشاب المصري في فيديو منذ قليل بصحبة الطفل بعد أن تواصل مع أهله وأبلغه قدوم والده للحصول عليه وسأله عما إذا كان سعيد بالتواجد في مصر ليرد عليه الطفل نعم مصر بلد رائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى