رياضة

“فكر مع الهجان” يعزز ثقافة الهجن

الرياض – هاني البشر
دعما وحفاظا على الموروث الرياضي، بادر الاتحاد السعودي للهجن لتنفيذ برنامج فكر مع الهجان الذي يعزز من ثقافة ورياضة الآباء والأجداد في سباقات الهجن التي تعرض حلقاته على منصة تويتر في حساب الاتحاد السعودي للهجن. ويقدم البرنامج على مدار حلقاته سلسلة من الأسئلة المتنوعة التي تختص في عالم الهجن وسباقاته وتزيد من معرفة المشاهدين والمتسابقين عن أبرز المعلومات والانجازات في عالم الهجن وفي نفس الوقت تزيد من فرصهم بالحصول على الجوائز المقدمة. كما تم وضع جوائز مالية وهواتف يومية بلغت قيمتها أكثر من 100 ألف ريال مقدمة من الاتحاد السعودي للهجن.

من جهته أكد مدير الاعلام في الاتحاد السعودي خالد بن محمد الغنيم عن اهمية سباقات الهجن؛ كونه محورا ثقافيا وتراثيا ومن خلال البرنامج تتعزز مفهومية سباقات الهجن لدى المشاهد او المتلقي. وأكد أن الجميع اليوم في الاتحاد السعودي للهجن على رأسهم سمو الأمير فهد بن جلوي رئيس الاتحاد السعودي للهجن داعمون لكل مايعزز هذا الموروث الرياضي من خلال برامج او انشطة تعريفية ترسخ مفهوم سباقات الهجن لدى المجتمع.

من ناحيته اشار المهندس محمود بن سليمان البلوي المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للهجن الى ان ثقافة السباقات ورياضة الهجن في خطتنا لتوسيع دائرة الجماهير والمتابعين وتعزيزها لجميع فئات المجتمع وهذا ما نسعى له ونعمل في تطويره وتبسيطه لدى المتلقي.

م.ص.البلاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى