رياضةسياسة

قائد القوات الجويّة يكرم طارق الحامدي بعد حصوله على الميدالية الفضيّة في طوكيو 2020

واس العام

كرم اليوم الأربعاء الحادي عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 صاحب السمو الملكي الأمير الفريق الركن تركي بن بندر بن عبد العزيز قائد القوات الجوية الملكية السعودية في مكتبه لاعب المنتخب السعودي ومنتخب القوات الجوية للكاراتية طارق حامدي الذي تحصل على الميدالية الفضية في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

قائد القوات الجويّة يكرم طارق الحامدي بعد حصوله على الميدالية الفضيّة في طوكيو 2020

حضر التكريم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتية الدكتور مشرف الشهري بالإضافة إلى المدير الفني منير الفقير في الوقت الذي قام فيه سموه بتكريم الحامدي بشهادة تقدير نظير التمثيل المشرف للوطن متمنيًا له المزيد من النجاح وكذلك التوفيق في مختلف الأستحقاقات القادمة.

من جانبه قدم رئيس الأتحاد الدكتور مشرف الشهري الشكر والتقدير بالإضافة إلى درع الأتحاد السعودي للكاراتية لسمو قائد القوات الجوية الفريق الركن/ تركي بن بندر بن عبد العزيز على هذا التكريم، مؤكدًا أن ذلك من الأمور الطبيعية الغير مستغربة.

ولي العهد يلتقي طارق حامدي بطل أولمبياد طوكيو 2020

وفي نفس السياق التقى اليوم الأربعاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اللاعب السعودي طارق حامدي الذي نجح في الحصول على الميدالية الفضية خلال دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وعبر سمو الشيخ محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع خلال اللقاء عن تهنئته للاعب طارق حامدي بعد أن رفع لواء الوطن في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 والمستويات الرائعة التي قدمها فيما يخص رياضة الكاراتية وتمنى سموه أن يحقق الاعب الكثير من الألقاب الأخرى خلال المنافسات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى