سياسة

قطان يشارك في مراسم تنصيب رئيس زامبيا نيابة عن خادم الحرمين

واس العام

شارك معالي وزير الدولي لشؤون الدول الإفريقية الأستاذ أحمد بن عبد العزيز قطان اليوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – في مرام أداء اليمين وتنصيب فخامة الرئيس هاكيندي هيشيليما رئيسًا لجمهورية زامبيا وذلك في حضور عدد كبير من رؤساء دول العالم.

قطان يشارك في مراسم تنصيب رئيس زامبيا نيابة عن خادم الحرمين

في الوقت الذي نقل فيه معاليه لفخامة الرئيس هاكيندي هيشيليما تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – مع تمنياتهما لفخامته بالتوفيق والسداد ولجههورية زامبيا المزيد من التقدم والإزدهار.

القيادة تهنئ رئيس الأوروغواي الشرقية بذكرى استقلال بلاده

وفي سياق مختلف بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعودي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء برقية تهنئة لفخامة الرئيس لويس لاكالي بو رئيس جمهورية الأوروغواي الشرقية وذلك بمناسبة ذكرى إستقلال بلاده.

وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته بالإضافة إلى حكومة وشعب الأوروغواي الشرقية الصديق أطراد التقدم وكذلك الإزدهار.

في الوقت الذي بعث فيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنيئة لرئيس الأوروغواي الشرقية فخامة الرئيس لاكالي بو بمناسبة ذكرى إستقلال بلاده.

وعبر سمو ولي العهد عن أطيب التهاني بالإضافة إلى أصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته راجيًا لحكومة وشعب جمهورية الأوروغواي الشرقية الصديق المكيز من التقدم وكذلك الإزدهار ويأتي ذلك في ظل سعي القيادة باللمملكة العربية السعودية على التواصل مع جميع الدول العربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى