محليات

مبادرة مظلتك بين يديك تُقدم 10 الآف مظلة في المسجد الحرام

قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بتوزيع 10000 مظلة على كافة المعتمرين المتواجدين في صحن المطاف والمصلين بالإضافة إلى توزيع تلك المظلات أيضًا على العاملين في المسجد الحرام ضمن مبادرة مظلتك بين يديك.

توزيع 10 الآف مظلة في المسجد الحرام ضمن مبادرة مظلتك بين يديك

تأتي توزيع المظلات ضمن مبادرة مظلتك بين يديك والتي تعد واحدة من برامج حملة الرئاسة العامة التي تم إطلاقها بعنوان خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا والتي تهدف إلى إعادة مبادرات وبرامج من أجل توفير أرقى وأفضل الخدمات التي يتم تقديمها لقاصدي بيت الله الحرام.

في الوقت الذي تأتي فيه تلك المبادرة أيضًا من أجل حماية المعتمرين من حرارة الشمس خلال أداء الطواف والعاملين في خدمتهم من الأشخاص منسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة وأبطال الأمن والصحة والمتطوعين داخل المسجد وساحاته.

حزمة من المبادرات ضمن مظلتك بين أيديك

وقال جنادي بن علي مدخلي رئيس اللجنة بأن المبادرة جاءت ضمن بعض الحزم الخاصة بمبادرات تقدمها الرئاسة العامة من أجل قاصدي المسجد الحرام والهدف منها دائمًا ما يكون حماية المعتمرين والعاملين في المسجد الحرام من حرارة الشمس دفعًا لإصابتهم بالإعياء وخشية أن يصابوا بالتعب وإرتفاع درجات حرارة أجسادهم.
في الوقت الذي أكد فيه إن الحملة تسعى إلى تعزيز الحدمات المقدمة للمعتمرين والزوار تحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله بالإضافة إلى مواكبة رؤية المملكة 2030 وتطبيق اشد معايير الإجراءات الإحترازية وتحظى بإهتمام وتفاعل من جميع وكالات الرئاسة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى