سياسة

«مجلس وزراء الداخلية العرب» يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية المتكررة على المملكة

واس العام

أدانت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين بأشد العبارات الإعتداءات الإرهابية المتكررة والتي تقوم بها ميليشيا الحوثي على الأراضي السعودية والتي كانت آخرها إطلاق طائرات مسيرة مفخخة تجاه مدينة خميس مشيط قبل أن تتمكن قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بفضل الله تعالى من إعتراضها وتدميرها.

«مجلس وزراء الداخلية العرب» يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية المتكررة على المملكة

وفي بيان لها قالت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في بيان لها من مقرها بالعاصمة التونسية إن الأمانة العامة للمجلس تندد بمثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تم القيام بها مؤخرًا والتي تحاول من خلالها تلك الميليشيات إستهداف المدنيين والأعيان المدنية.

في الوقت الذي أضافت فيه الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب أن ما يتم القيام به يعد تهديد أمن المنطقة وإستقرارها في إنتهاخ صارخ لكافة القوانين وكذلك الأعراف الدولية كافة مع الإشادة بالأدوار الكبيرة التي يتم القيام بها بواسطة القوات السعودية وقوات تحالف دعم الشرعية في إتخاذ التدابير المناسبة لحماية المدنيين والتصدي بحرفية لكافة الإعتداءات الإرهابية.

وجددت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب مساندتها المطلقة لجميع الإجراءات المحقة والعادلة التي تتخذها المملكة العربية السعودية لضمان أمن وكذلك سلامة منشآتها والمواطنين والمقيمين على أراضيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى