محليات

مدير تعليم مكة يفتتح ملتقى التربية الخاصة تحديات معاصرة وحلول مستدامة

مكة المكرمة

افتتح اليوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي ملتقى التربية الخاصة ” تحديات معاصرة وحلول مستدامة ” والذي يستهدف المعلمين والمعلمات في التربية الخاصة بتعليم مكة المكرمة خلال لافترة من السادس عشر حتى السابع عشر من شهر محرم وذلك عبر منصة زووم.

مدير تعليم مكة يفتتح ملتقى التربية الخاصة تحديات معاصرة وحلول مستدامة

في البداية وجه الدكتور الزائدي كلمة للمنظمين والمشاركين في الملتقى وأكد على عظم المسؤولية التي تم إلقائها على عاتقهم تجاه تلك الفئة الغالية من ابناء المملكةالعربية السعودية.

وأكد على أهمية توفير البيئة التعليمية والصحية والنفسية بالإضافة إلى البيئة الإجتماعية لأبناء الوطن وأشاد بالمحاور الهامة التي يتطرق لها الملتقى والتي ستعمل على إثراء خبرات المشاركين بكل ما هو جديد ومفيد.

ودعى مدير منطقة مكة المكرمة إلى عقد الشراكات المجتمعية مع إستقطاب كافة الخبرات التي تتخصص في شتى المجالات من أجل تقديم مزيد من المهارات والعطاء المتجدد والإثراء المعرفي والمهاري لكافة المشاركين.

وفي الأخير ثمن المدير العام للتعليم للمنظمين كافة الجهود المباركة والأعمال المخلصة النيرة الخاصة بإقامة ذلك الملتقى المبارك والذي سينعكس بالإيجاب على الرسالة السامية والنبيلة تجاه الأبناء من الطلبة والطالبات ذوي التربية الخاصة وهو ما يؤدي في الأخير إلى الإرتقاء بالمنظومة التعليمية في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى