محليات

مدير فرع الخارجية في منطقة مكة يلتقي مع قنصل ألمانيا لمناقشة المواضيع المشتركة

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس إستقبال مدير عام فرع وزارة الخارجية في منطقة مكة المكرمة مازن بن حمد الحملي في مكتبه بفرع الوزارة المتواجد في جدة القنصل العام لجمهورية ألمانيا الإتحادية في مدينة جدة الدكتورة ايلتيه غودرون ادرهولد.

مدير فرع الخارجية في منطقة مكة يلتقي مع قنصل ألمانيا لمناقشة المواضيع المشتركة

جرى خلال اللقاء الذي جمع بين مدير عام فرع وزارة الخارجية في منطقة مكة المكرمة مازن بن حمد الحملي والقنصل العام لجمهورية المانيا الإتحادية في مدينة جدة الدكتورة ايتليه غوردون ادرهولد تبادل الأحاديث الودية بالإضافة إلى مناقشة الكثير من المواضيع ذات الأهتمام المشترك.

أمير جازان يتسلم تقرير الدفاع المدني حول الحالة المطرية والموسمية بالمنطقة

وفي سياق مختلف إستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم الأحد الماوفق الخامس عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 مدير عام الدفاع المدني في المنطقة اللواء الدكتور عبد الله عائض الشهري.

حصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان على التقرير الحاص بالحالة المطرية بالإضافة إلى الحالة الموسمية والسيول التي شهدتها المملكة خلال الآونة الأخيرة.

ونوه سموه بأعمال مديرية الدفاع المدني في المنطقة خلال فترات هطول الأمطار بالإضافة إلى جريان السيول الأمر الذي ساهم في تحقيق النجاحات بفضل الله تعالى ثم بتضافر الجهود الخاصة بالدفاع الدني وجميع الجهات ذات الصلة والعلاقة وشدد على ضرورة متابعة وكذلك رقابة الأودية والسدود وجريان السيول في بالمجرى الطبيعي لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى