محليات

مذكرات تعاون لتسهيل الخدمات المقدمة لأسر ذوي اضطراب طيف التوحد بالخرج

واس العام

وقع رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الأمير سعود بن عبد العزيز بن فرحان آل سعود يوم أمس الأثنين الموافق السادس من شهر سبتمبر للعام الجاري 2021 عددًا من مذكرات التعاون والتي تهدف إلى تسهيل كافة الخدمات المُقدمة لأسر ذوي إضطراب طيف التوحد بالمحافظة.

مذكرات تعاون لتسهيل الخدمات المقدمة لأسر ذوي اضطراب طيف التوحد بالخرج

تم توقيع المذكرات مع كل من مكتب الضمان الأجتماعي بالإضافة إلى مستشفى الملك خالد مع الغرفة التجارية والصناعية وجميعة البر بالخرج وحضر التوقيع كلًا من محافظ الخرج أ. مساعد بن عبدالله الماضي ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أ. نايف بن فهد بن سعيدان.

وفي أول تعليق للأمير سعود بن عبد العزيز أكد أن مثل هذه الإتفاقيات تعود لمصلحة جميع الأطراف بالإضافة إلى المستهدفين من تلك الجهات وخاصةً أسر التوحد وأشار في الوقت ذاته إلى سعي الجمعية الدائم من أجل تسهيل وكذلك توفير وتجويد الخدمات التي يتم تقديمها لمثل هذه الفئات الغالية على قلوب الجميع.

جهود جمعية أسر التوحد

يُذكر أن جمعية أسر التوحد تسعى للمساهمة في تطوير وتكثيف كافة الخدمات الشاملة التي يحتاجها الأشخاص ذو إضطراب طفيف التوحد بالإضافة إلى إنشاء قاعدة معلومات حول الحالات الخاصة بالتوحد بكافة أنواعها من أجل تقديم الرعاية وكذلك التأهيل المختلف لهم في ظل السعي الدائم وراء تحقيق كل ما هو إيجابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى