تكنولوجيا

مذكرة تفاهم لتمكين 123 امرأة في صيانة الجوال بمكة

وقع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في منطقة مكة المكرمة وجمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس مع مؤسسة أبوغزالة الخيرية إتفاع بمشروع تمكين ودعم مستفيدات الضمان الإجتماعي من أجل العمل الحر في صيانة الجوال.

مذكرة تفاهم لتمكين 123 امرأة في صيانة الجوال بمكة

تم توقيع الإتفاقية بحضور مدير عام فرع الوزارة في منطقة مكة المكرمة الأستاذ فهد رشيد بن رقوش والمهندس إحساب بن شكور أبو غزالة رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو غزالة الخيرية م. إحسان بن شكور أبو غزالة ومحمد بن علي آل رضي مدير عام الجمعية.

وبين محمد آل رضي مدير عام الجمعية أن تلك الشراكة تاتي ضمن سعي جمعية المودة من أجل تمكين المرأة والمساهمة في تحقيق الأهداف الخاصة برؤية المملكة عام 2030 وتحقيق الأهداف الخاصة بالجمعية الأستراتيجية والتي تتمثل في تمكين السيدات في قدرتها على رعاية اسرتها بصورة إجتماعية وإقتصادية.

ووضح آل رضي أن المشروع يستهدف شريحة الأرامل والمطلقات وذوي الإحتياجات الخاصة من أجل تدريب وتأهيل أكثر من 100 سيدة في مجال صيانة الجوالات وتمكين 10 سيدات منهم عن طريق توفير المنفذ الخاص بتقديم خدمات الصيانة للجدوالات المؤقتة التي تم تخصصيها بواسطة مذكرة التفاهم.

ويسعى البرنامج إلى بناء القدرة وكذلك صقل الموهبة مع توفير الفرصة من أجل تحفيز السيدات على العمل الحر والبيع بعد تدريبهن وتأهيلهن على صيانة الجولات مع إدارة منافذ البيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى