سياسة

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم مساعدات طبية متنوعة لمالي لمكافحة كورونا

واس العام

سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يوم أمس الأربعاء الموافق الأول من شهر سبتمبر للعام الجاري 2021 المساعدات الطبية المتنوعة لجمهورية مالي من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والذي خلف الكثير من المشاكل على المستوى الإقتصادي وكذلك الصحي في جميع أنحاء العالم.

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم مساعدات طبية متنوعة لمالي لمكافحة كورونا

وقام بتسليم المساعدات نيابة عن المركز خالد بن مبروك الخالد معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مالي لمعالي وزيرة الصحة والتنمية الإجتماعية المالية جميلة سنقاري وكان ذلك في العاصمة باماكو.

في الوقت الذي قدمت فيه وزيرة الصحة المالية جزير شكرها لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالإضافة إلى ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظهما الله – لتقديم كل هذه المساعدات الطبية التي جاءت في الأوقات المناسبة حيث تقوم السلطات بمكافحة فيروس كورونا.

كما أكدت الوزيرة جميلة ستقاري أن المساعدات التي تم تقديمها تعد دليل قوي على متانة العلاقات بين البلدين وأشارت معاليها أيضًا إلى تقدير الحكومة المالية للمملكة ممثلة في المركز على جميع ما تم تقديمه لبلادها.

وتأتي كل هذه المساعدات الطبية في إطار المساعدات التي تُقدمها المملكة ممثلة في المركز من أجل مساندة الجهود الدولية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى