رياضة

ملخص ونتيجة مباراة الأتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي

إنتهت فعاليات مباراة الأتحاد ضد الشباب والتي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة لحساب مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بفوز الشباب بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص ونتيجة مباراة الأتحاد ضد الشباب

 

بدأ الشوط الأول بداية قوية من جانب الطرفين ولكن دون خطورة تذكر بإستثناء تسديدة من فهد المولد خلال الدقائق العشرة الاولى.

فيما شكل فريق نادي الشباب أول خطورة على مرمى فريق نادي الأتحاد في الدقيقة الثانية عشر عن طريق تصويبة قوية من جانب كارلوس جونيور على مرمى جروهي.

وتمكن النيجيري أيجالو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق من تسجيل هدف التقدم للشباب بعد أن تلقى عرضية م اللاعب متعب الحربي أودعها في شباك جروهي عند حلول الدقيقة الثانية والعشرين.

وفي الدقيقة الثانية والثلاثين حاول تركي العمار إدراك هدف التعادل بعد تمريرة من رومارينيو لكن فواز القرني تصدى لها بنجاح وأبعدها عن مرماه.

دخل الاتحاد فعاليات الشوط الثاني ضاغطًا ولكن دون خطورة تُذكر قبل أن يتدخل المدافع حمدان الشمراني على كارلوس جونيور ليخرج بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الخمسين.

وفي الدقيقة الثامنة والستين أحرز إيجالو الهدف الثاني له والثاني لفريقه عندما تلقى عرضية من كارلوس جونيور أودعها في مرمى الأتحاد الخالي من مرماه.

ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة الأتحاد ضد الشباب

 

رفع فريق نادي الشباب رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة عشر ليقفز بذلك إلى المركز الثاني فيما توقف رصيد الاتحاد عند النقطة السابعة عشر في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى