رياضة

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد الفتح في الدوري السعودي

إنتهت مباراة الأهلي ضد الفتح والتي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد الفتح

 

البداية كانت مع فريق نادي الأهلي الذي كاد أن يتقدم بالنتيجة مبكرًا عند حلول الدقيقة الحادية عشر بعد أن وصلت الكرة للاعب عبد الرحمن غريب أمام مرمى فريق نادي الفتح لكنه صوب الكرة أعلى المرمى.

وفي الدقيقة الخامسة عشر نجح النادي الأهلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبه اليوسكي من ركلة جزاء ولم تفرح جماهير الفريق الأوهلاوي بالهدف بعد أن سجل لاعب الفتح فراس البريكان هدف التعادل في الدقيقة العشرين.

وكاد نادي الفتح التقدم بهدف ثاني في الدقيقة السادسة والعشرين وذلك بعد أن وصلت الكرة إلى سفيان بن دبكة داخل منطقة جزاء النادي الأهلي قبل أن يصوب الكرة برعونة تمر بجوار القائم.

في الوقت الذي سنحت فيه فرصة للنادي الأهلي من أجل تسجيل هدف التقدم بعد أن تسلم الحسن نداو على يمين الملعب ولكنه صوب الكرة ضعيفة في حارس نادي الفتح.

ترتيب الدوري بعد مباراة الاهلي ضد الفتح

 

بهذا التعادل رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة بعد أن تعثر بالتعادل الخامس له تواليًا في الوقت الذي وصل فيه نادي الفتح إلى النقطة الثامنة في المركز الثالث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى