رياضة

ملخص ونتيجة مباراة النصر ضد إتحاد جدة في الدوري السعودي

إنتهت مباراة النصر ضد إتحاد جدة والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد مرسول بارك بفوز العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

نتيجة مباراة النصر ضد إتحاد جدة

 

بدأت المواجهة بين الفريقين بضغط من جانب النادي النصراوي وكانت الفرصة الأولى عبر تسديدة من المغربي عبد الرزاق حمدالله تصدى لها حارس مرمى الأتحاد جروهي.

وفي ظل الأندفاع النصراوي لتسجيل هدف التقدم نجح البرازيلي رومارينهو في خطف الكرة من وسط الملعب ومرر لزميله عبد الرحمن العبود الذي إنفرد بالمرمى مسجل الهدف الأول على يسار الحارس وليد عبد الله عند حلول الدقيقة الثانية عشر.

ونجح نادي النصر في تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه سلطان الغنام الذي تابع تصويبة البرازيلي تاليسكا والتي تصدى لها جروهي كان ذلك في الدقيقة الثامنة والثلاثين.

وفي الشوط الثاني نجح كورنادو في تسجيل الهدف الثاني لنادي الأتحاد بعد إستغلال عرضية من عبد الرحمن العبود في الدقيقة الثالثة والستين لينهي البرازيلي برونو هنريكي المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة التسعين بعد خطأ في التمرير من عسيري.

وكانت المباراة قد شهدت إلغاء الحكم هدف لنادي الأتحاد سجله اللاعب هارون كمارا في الوقت بدل الضائع بداعي التسلل.

ترتيب الدوري السعودي بعد المباراة

 

بهذا الفوز رفع الأتحاد رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية عشر في المركز الأول فيما توقف رصيد النصر عند النقطة السادسة في المركز الثامن مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام نادي الطائي.

أهداف المباراة

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى