محليات

منصة إحسان تُطلق برنامج الحملات لجمع التبرعات

أطلقت المنصة الوطنية للعمل الخيري والتي تُعرف بإسم إحساب واحد من البرامج الجديدة التي تُعنى بإنشاء الحملات الخاصة بجمع التبرعات التي يتم تخصيصها بإسم برنامج الحملات والذي يتيح أمام المنشآت وكذلك الأفراد لبناء إحدى المجالات المعروضة على المنصة والتوجيه من أجل التبرع بخطوات سهلة وبسيطة.

منصة إحسان تُطلق برنامج الحملات لجمع التبرعات

في الوقت الذي قالت فيه المنصة الوطنية للعمل الخيري إحسان أنها تسعى إلى المساهمة في إيصال التبرعات إلى الفئات الأكثر إحتياجًا وفق أسماء مختارة ومبالغ مستهدفة.

مميزات برنامج الحملات

يتميز برنامج الحملات التي تم إطلاقه مؤخرًا بالمرونة والأستدامة الأمر الذي يضمن إتاحته عمل الحملات وذلك على مدار العام وإرتباط آليه عملة بالظروف الإجتماعية التي تقوم على ترسيخ كافة طرق الترابط عبر العمل الخيري مع نشر وتوزيع روابط الدعوة إلى المشاركة في الحملات الخيرية.

وأوضح عبد العزيز الحمادي الرئيس التنفيذي لمنصة إحسان أن المنصة تسعى جاهدة من أجل تمكين القطاع الخيري بصورة رقمية مع رفع كفاءة وسائل التبرع التي تربط كافة المتبرعين بمختلف الفرص وكذلك المجالات الخيرية.

استثمار الذكاء الاصطناعي

يُذكر أن برنامج الحملات يعد واحد من البرامج المتخصصة والتي تم إطلاقها بواسة منصة إحسان من أجل إستثمار الذكاء الإصطناعي في تعليم أثر وإستدامه الخدمات التنموية في الوقت الذي تقدم فيه المنصة فرص تبرع نوعية ما يجعلها تغطي الكثير من جوانب العمل الخيري داخل المملكة وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى