محليات

موعد إيداع دعم حساب المواطن للدفعة الـ 46

أسبوع واحد فقط بفصلنا على إيداع الدعم الخاص بالدفعة السادسة والأربعين في حسابات المستفيدين من برنامج حساب المواطن لشهر سبتمبر الجاري ممن إستوفوا شروط الأهلية والأستحقاق.

موعد إيداع دعم حساب المواطن للدفعة الـ 46

يتم صرف الدعم المستحق في حساب المواطن يوم العاشر من كل شهر ميلادي في الوقت الذي يتم فيه تقديم الصرف أو تأخيره لمدة يوم واحد فقط في حالة إن وافق يوم الصرف إجازة رسمية في البلاد.

ومن المُقرر أن يتم صرف الدعم في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر سبتمبر الجاري حيث يوافق يوم العاشر من شهر سبتمبر الجمعة وهو إجازة رسمية.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها المتحدث الرسمي بإسم حساب المواطن أن إجمالي إيداعات برنامج حساب المواطن منذ إنطلاقته حتى الدفعة الخامسة والأربعين التي تم صرفها لشهر أغسطس الماضي بلغ أكثر من 100 مليار ريال سعودي للمستفيدين الذين أكملوا طلباتهم.

في الوقت الذي بلغت فيه التعويضات التي تم صرفها عن الدفعات السابقة أكثر من 833 مليون ريال سعودي حتى هذه الدفعة بينما بلغ متوسط دعم الأسرة الواحدة أكثر من 989 ريال سعودي لكل أسرة مستفيدة وبلغ متوسط دعم الفرد المستقبل 394 ريال سعودي على مدى السنوات القليلة الماضية وقدم البرنامج الكثير من الخدمات التشغيلية على جميع المنصات من أجل الرد على كافة الإستفسارات التي يتم تقديمها بواسطة المستفيدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى