رياضة

موعد مباراة الأتحاد ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأثنين الموافق السادس عشر من شهر أغسطس مباراة الأتحاد ضد الرائد التي تجمع الفريقان على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة الشمعة) لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

مباراة الأتحاد ضد الفيصلي

 

وكان الأتحاد قد إفتتح مبارياته في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بالخسارة على يد فريق نادي الفيحاء يوم الأربعاء الماضي بهدف باناغيونيس تاخديس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

في المقابل تمكن فريق نادي الرائد من الفوز على الفتح بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب رائد عبد الله الغامدي يوم الخميس في المواجهة التي إستضافها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

توقيت متابعة مباراة الأتحاد ضد الفيصلي

 

تنطلق مواجهة الفريقين عند حلول الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة السادسة إلا عشر دقائق بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الأتحاد ضد الرائد على الهواء مباشرةً

 

تنقل مباراة الأتحاد ضد الرائد عبر مجموعة قنوات SCC الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في المملكة العربية السعودية ويسبقها إستوديو تحليلي يُقدم باقة من نقاط القوة والضعف الخاصة بكل فريق على حدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى