رياضة

موعد مباراة الأهلي ضد الباطن في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر نوفمبر للعام الجاري 2021 مباراة الأهلي ضد الباطن والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

مباراة الأهلي ضد الباطن

قبل المباراة يحتل فريق نادي الأهلي المركز التاسع على لائحة ترتيب الدوري السعودي برصيد عشرة نقاط من عشرة مباريات بالفوز في لقاءين والتعادل في ستة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في مباراتين.

في المقابل يحتل الضيف فريق نادي الباطن المركز الرابع عشر برصيد تسعة نقاط من عشرة مباريات أيضًا بالفوز في مباراتين والتعادل في خمسة لقاءات وتلقى الفريق الخسارة في خمسة مناسبات.

وكان الفريقان قد تواجها يوم الحادي والثلاثين من شهر يناير الماضي على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الملعب الرديف ” لحساب لقاءات الجولة السادسة عشر وإنتهت المواجهة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلًا منهما.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الباطن

تنطلق المواجهة بين الفريقين عند حلول الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت أم القرى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة الساعة السابعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الباطن على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الأهلي ضد الباطن عبر قناة SSC1 HD الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى