رياضة

موعد مباراة السعودية ضد أستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر مباراة السعودية ضد أستراليا والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد ملعب واسترن سيدني لحساب مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

مباراة السعودية ضد أستراليا

قبل المباراة يحتل المنتخب الوطني السعودي المركز الأول على لائحة ترتيب المجموعة برصيد إثني عشر نقطة من أربعة مباريات بالفوز بهم جميعًا ولم يتعادل أو يخسر الأخضر في أي مواجهة حتى الآن.

في المقابل يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثاني برصيد تسعة نقاط من أربعة مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة مواجهات قبل أن يخسر الجولة الماضية على يد المنتخب الياباني بهدف واحد مقابل هدفين.

ويطمح المنتخب السعودي لتحقيق الفوز في تلك المواجهة وحصد النقاط الثلاثة من أجل الإقتراب أكثر من حلم الوصول لنهائيات كأس العالم 2022.

موعد مباراة السعودية ضد أستراليا والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة بين المنتخبين عند حلول الساعة الحادية عشر صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

في الوقت الذي يمكن فيه مشاهدة تلك المواجهة عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia 2 الناقل الحصري والوحيد لمشاهدة مباريات التصفيات في الوقت الذي يمكن فيه أيضًا مشاهدة تلك المواجهة عبر قناة SSC7 HD تعليق المعلق الكبير فهد العتيبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى