رياضة

موعد مباراة السعودية ضد عمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء القادم الموافق السابع من شهر سبتمبر 2021 مواجهة السعودية ضد عمان والتي تجمع بينهما على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضية لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” صحيفة الولاء والأنتماء للقيادة والوطن ” الضوء على موعد المباراة بالإضافة إلى القنوات التي تتولى نقلها على الهواء مباشرةً.

مباراة السعودية ضد عمان

 

وكان المنتخب السعودي قد إفتتح مبارياته في التصفيات بالفوز على المنتخب الفيتنامي يوم الخميس الماضي الموافق الثاني من شهر سبتبمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب إستاد مرسول بارك وقعهم سالم الدوسري وياسر الشهراني وصالح الشهري.

في المقابل نجح المنتخب العماني في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في الفوز على المنتخب الياباني بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب عصام الصبحي في المواجهة التي إستضافها ملعب غستاد باناسونيك سويتا.

توقيت متابعة مباراة السعودية ضد عمان

 

تنطلق مواجهة السعودية ضد عمان عند حلول الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أم القرى تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد عمان على الهواء مباشرةً

 

تُنقل المواجهة بين المنتخبين عبر قناة SSC 7 الناقل الحصري والوحيد لمباريات المنتخب السعودي والأندية في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى