رياضة

موعد مباراة الفيصلي ضد التعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الجمعة مباراة الفيصلي ضد التعاون والي تجمع الفريقان على ملعب إستاد مدينة المجمعة الرياضية لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

مباراة الفيصلي ضد التعاون

 

قبل المباراة يحتل أصحاب الأرض فريق نادي الفيصلي المركز الحادي عشر على سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد عشر نقاط بعد أن لعب ثمانية جولات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في أربعة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في مباراتين وسجل لاعبوه تسعة أهداف وتلقت شباكهم عشرة.

في المقابل يحتل الضيف فريق نادي التعاون المركز الأخير برصيد ثلاثة نقاط فقط من ثمانية مباريات حيث لم يحقق أي فوز حتى الآن وتعادل في ثلاثة مباريات وتكبد مرارة الخسارة في خمسة مباريات وسجل لاعبوه إحدى عشر هدفًا وتلقت شباكهم عشرين آخرين.

توقيت متابعة مباراة التعاون ضد الفيصلي

 

تنطلق المباراة بين الفريقين عند حلول الساعة الخامسة وخمس دقائق بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة وخمس دقائق بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة وخمس دقائق بالتوقيت المحلي لدولة الإماراتالعربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد الفيصلي على الهواء مباشرةً

 

تُنقل المواجهة بين الفريقين عبر قناة SSc5 HD الناقلة لفعاليا تبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم ويعلق عليها المعلق السعودي الكبير الدولي الكابتن محمد الخامسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى