رياضة

موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي استعدادا للموسم الجديد

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، عن موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي والتي تجمع بينهما لحساب المباريات الودية التي يستعد من خلالها كل فريق لإنطلاقة الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي

يخوض فريق نادي الهلال مواجهة الفيصلي اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر أغسطس للعام الجاري 2021، على ملعب إستاد الملك فهد الدولي في الرياض إستعدادًا لإنطلاق فعاليات الموسم القادم من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد الفيصلي

تنطلق مباراة الهلال ضد الفيصلي عند حلول الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مباريات الموسم الجديد في الدوري السعودي

ومن المُنتظر أن يُفتتح الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي، بمواجهة فريق نادي الأتحاد ضد الفيحاء يوم الأربعاء القادم الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

في الوقت الذي تُختتم فيه مباريات الجولة الأفتتاحية من بطولة الدوري بمواجهة تجمع بين فريق نادي الهلال، ضد الطائي، يوم السبت الموافق 14 أغسطس.

يُذكر أن الهلال نجح في تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، في الموسم الماضي بعد منافسة شرسة للغاية مع فريق نادي الشباب بقيادة لاعبه الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا ما يمهد بمنافسة نارية الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى