محليات

نائب وزير التعليم يتفقّد تطبيق الإجراءات الاحترازية في المدارس

تفقد اليوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس 2021 نائب وزير التعليم المكلف الدكتور سعد بن سعود آل فهيد الكثير من مدارس التعليم العام وذلك من أجل الوقوف على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية وكذلك الإحترازات الوقائية من أجل الحفاظ على سلامة الطلبة والطالبات والتأكد من إنتظام سير العملية التعليمية في أولى أيام العام الدراسي الجديد في المملكة.

نائب وزير التعليم يتفقّد تطبيق الإجراءات الاحترازية في المدارس

في الوقت الذي أكد فيه سيادته على أهمية التقيد بتطبيق كافة البروتوكولات بالإضافة إلى الإجراءات الصحية المعتمدة الخاصة بوزارة الصحة وهيئة الصحة العامة ” وقاية ” فيما يخص جميع المدارس الخاصة بالتعليم العام مع المنشآت التعليمية المختلفة.

وشدد أيضًا على قيادات إدارات التعليم والمكاتب والمدارس بضرورة متابعة تطبيق كافة الإجراءات التي من شأنها تضمن سلامة الطلبة والطالبات وكذلك معظم الكوادر التعليمية والإدارية المختلفة ضمن بيئة تعليمية صحية وآمنة.

كما أوضح نائب وزير التعليم المكلف أن الوزارة تتابع تنفيذ المدارس لخطط إستقبال الطلاب مع آلية تنظيم دخولهم وخروجهم والتأكمد من إعادة توزيع المقاعد داخل الفصول من أجل الحفاظ على التباعد.

كما يتم المتابعة من أجل التأكد من تسلم جميع الطلبة للكتب الدراسية وجاهزية الفصول والمعامل وكافة المرافق المدرسية بالأدوات التعليمية اللازمة حرصًا على تهيئة البيئة التعليمية الجاذبة والآمنة للطلبة من أجل العودة بعد إنقطاع دام أكثر من عام ونصف العام بسبب فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى