سياسة

نائب وزير الدفاع يلتقي رئيس الجمهورية اليمنية

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 لقاء صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع بفخامة رئيس الجمهورية اليمنية عبد ربه منصور هادي.

 نائب وزير الدفاع يلتقي رئيس الجمهورية اليمنية

وفي تغريدة نشرها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي قال سموه:”تشرفت بنقل تحيات مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد -حفظهما الله- لفخامة الرئيس، وتمنياتهما لفخامته والشعب اليمني مزيد التقدم والاستقرار .

وأضاف:” ناقشنا مستجدات الأوضاع في اليمن، وموقف المملكة الثابت في دعم الشعب اليمني الشقيق، وحكومته الشرعية والجهود المبذولة للتوصل إلى حل سياسي شامل ينهي الازمة ويحقق الأمن والاستقرار في اليمن.

مجلس الوزراء يجتمع برئاسة خادم الحرمين عبر الاتصال المرئي

يُذكر أن يوم أمس الثلاثاء شهد عقد مجلس الوزراء جلسته عبر الاتصال المرئي مع رئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

شهدت بداية الجلسة إطلاع مجلس الوزراء على الفحوى الخاصة بالمحادثات واللقاءات التي جرت بين المملكة العربية السعودة وبعض دول العالم خلال الفترة القليلة الماضية من أجل تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير أوجه التعاون المشترك في مختلف المجالات ومن اجل مؤازرة الجهود الدولية الرامية لتحقيق التمنية الأقتصادية وكذلك الأجتماعية المستدامة وترسيخ قيم الولاء والسلام العالمي وكذلك العمل الأنساني.

وتناول المجلس أيضًا النتائج الخاصة بمشاركة المملكة العربية السعودية في إجتماعات دول مجموعة العشرين التي إنعقدت في مدينة تريستا الإيطالية وما إشتملت عليه من إبراز دور التحول التقني والرقمي ومسيرة الابتكار في المملكة أمام الإقتصاديات التي ظهرت في العالم الكبرى والجهود المبذولة التي يتم القيام بها لتحفيز ريادة الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى