رياضة

نادي الشباب يقدم التعازي في وفاة والدة خالد البلطان

قدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 التعازي والمواساة بعد وفاة والده خالد البلطان رئيس النادي حيث تفاعل عدد كبير للغاية من جمهور الليث مع الحدث عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر من أجل تقديم التعازي لمواساة رئيس النادي.

الشباب يعزي خالد البلطان

وقال الحساب الرسمي لفريق الكرة الأول بنادي الشباب عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن الفريق يتقدم ممثلًا في مجلس إدارته ونيابة عن كافة منسوبي النادي والجماهير الغفيرة وعامة الرياضيين بأصدق التعازي وأصدق المواساة لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد بن عمر البلطان في وفاة والدته”.

وأضاف الحساب عن تعزية خالد البلطان في وفاة والدته :” نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة الغالية برحمته ومغفرته وأن يرزق أهلها وذويها الصبر والسلوان والحمد لله على قضائه”.

جماهير الشباب تعزي في وفاة والدة خالد البلطان

وعبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر دشن جمهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب وسم #والدة_خالد_البطان من أجل تقديم التعازي لرئيس النادي حيث تفاعل مع الوسم الآلاف من الجماهير لمساندة رئيس الفريق على مصابه.

في الوقت الذي شارك فيه الكثير من جمهور كرة القدم في المملكة العربية السعودية بمختلف الإنتماءات ليس فقط جمهور الشباب من أجل تقديم التعازي للبلطان على وفاة الفقيدة الغالية مع دعوة الله عز وجل بأن يرزقها الجنة ويصبرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى