محليات

نتائج القبول الاحتياطي للعام الجامعي 1443 هـ في جامعة نجران

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة نجران خلال الساعات القليلة الماضية نتائج المرحلة الثانية الخاصة بالقبول الإحتياطي للعام الدراسي المقبل 1443 هـ

نتائج القبول الاحتياطي في جامعة نجران

البداية كان مع خروج الدكتور زهير العمري وكيل الجامعة، في تصريحات مؤكدًا أنه تم ترشيح ما يصل إلى نحو 1900 طالب وطالبة، على مرحلة القبول الإحتياطي، وبين أن عمليات القبول في الجامعة قد جرت على مرحلتين.

حيث تم الإعلان في وقت سابق عن نتائج المرحلة الأولى، بعد أن تم قبول عدد كبير للغاية تجاوز ستة الآلاف طالب وطالبة في الوقت الذي وفرت فيه الجامعة القبول الإحتياطي من أجل إتاحة الفرصة أمام الأشخاص الذين لم يلحقوا بالتسجيل في المرحلة الأولى.

عمليات القبول في جامعة نجران

يُذكر أن عمليات القبول في الجامعة تتم عبر الموقع الإلكتروني بصورة آلية، الأمر الذي من شأنه يحقق للطلبة واطلالبات العدالة والشفافية، خاصةً أن الخدمات الإلكترونية التي تم توفيرها بواسطة العمادة، أسهمت في تميز جودة الخدمات ونجحت أيضاً في تسهيل كافة الإجراءات الأكاديمية للطلبة خلال مسيرتهم التعليمية.

رابط جامعة نجران للتعرف على نتائج الاحتياطي

وفرت جامعة نجران خلال الآونة الأخيرة، رابط موقعها الإلكتروني الذي يمكن الطلبة والطالبات من التعرف على كافة المعلومات التي يحتاجونها ويمكن الدخول إليه عبر الرابط التالي هنـــا من أجل معرفة النتائج وطباعة إشعار القبول مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى