محليات

نتائج قبول الدفعة الإلحاقية في جامعة حفر الباطن

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة حفر الباطن خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد نتائج قبول الدفعة الإلحاقية الخاصة بالعام الجامعي الجديد 2021.

نتائج قبول الدفعة الإلحاقية في جامعة حفر الباطن

البداية كانت مع دعوة جامعة حفر الباطن جميع الطلاب الذين تم قبولهم من أجل الدخول للنظام وتأكيد القبول مع تأكيد وإكمال كافة الإجراءات اللازمة وذلك في موعد أقصاه يوم الثلاثاء القادم الموافق التاسع من شهر محرم للعام الهجري الحالي 1443 هــ وبالتحديد الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

الدراسة الحضورية في جامعة حفر الباطن

في الوقت الذي أعلنت فيه الجامعة في وقت سابق أن الدراسة ستكون حضورية فيما يخص العام الجامعي 1443 هـ في مقر الجامعة الرئيسي بالإضافة إلى كافة الفروع الخاصة بجامعة حفر الباطن مع ضرورة أن يتم الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية وكذلك التدابير الوقائية مثل الحصول إرتداء الكمامات بالإضافة إلى ضرورة الحصول على اللقاح ووجود المطهرات والكحول.

وأكدت الجامعة على أنه يجب على الطلبة والطالبات إبراز تطبيق توكلنا وذلك قبل الدخول إلى البوابات من أجل التأكد أن الجميع في حالة تحصين خاصةً أن اللقاح يعد من الشروط الأساسية ودعت جميع المنسوبين غير المحصنين إلى سرعة الحصول على الجرعة الأولى من اللقاح لإستكمال الحصول على الجرعة الثانية قبل موعد بدء العام الجامعي المقرر له يوم التاسع والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى