رياضة

نتيجة مباراة السعودية ضد عمان في تصفيات كأس العالم

إنتهت مباراة السعودية ضد عمان والتي جمعت بينهما على ملعب السلطان قابوس لحساب مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 بفوز الأخضر بهدف واحد مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة السعودية ضد عمان

سيطر التكافؤ على الدقائق الأولى من المباراة وكانت المحاولة الأولى من جانب المنتخب السعودي عن حلول الدقيقة الثامنة عندما مرر الشهراني الكرة إلى فهد المولد قبل أن ينجح أمجد الحارثي في إبعاد الخطورة.

في الوقت الذي جاءت فيه المحاولة الأولى للمنتخب العماني عند حلول الدقيقة الثالثة عشر بعد أن توغل الأغبري بشكل جميل ومرر الكرة إلى المنذر العلوي الذي كاد أن يشكل خطورة قبل أن يحتسب حكم اللقاء كرة تسلل.

وقبل نهاية الشوط الأول باغت المنتخب السعودي مضيفه بهجمة مرتدة شهدت تمريرة رائعة من سلمان الفرج إلى فهد المولد الذي لعب الكرة بدوره إلى الشهري الذي إستغلها إستغلال أمثل وسجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية والأربعين.

في الشوط الثاني بدأ المنتخب العماني البحث عن تسجيل هدف التعادل وكاد يحقق ذلك في الدقيقة الخمسين لكن حارس السعودية أنقذ مرماه من هدف عماني مباغت.

ورد الأخضر على محاولة العمانيين عبر رأسية الشهري الذي كاد أن يسجل الهدف الثاني لكن كرته علت العارضة ومرت بجوار القائم.

وأجرى برانكو ثلاثة تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة التاسعة والستين لإنقاذ الموقف لكن الأخضر نجح في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية الحكم.

ترتيب المجموعة بعد مباراة السعودية ضد عمان

رفع المنتخب السعودي رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة بعد فوزه في المباراة الأولى على المنتخب الفيتنامي فيما تجمد رصيد المنتخب العماني عند ثلاثة نقاط.

هدف المباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى