محليات

نجوم الغناء العربي علي تطبيق فن بوكس افتراضيا

إحتفل تطبيق فن بوكس أول أمس الأربعاء بالإعلان عن إطلاق المرحلة الثانية من تلك المنصة المتميزة بخدماتها ومحتواها والتي باتت المنصة الترفيهية الأولى في العالم العربي والتي تقدم كافة المحتويات الخاصة بها بشكل جديد كليًا ومختلف تمامًا عن كافة المنصات والتطبيقات الراهنة المتواجدة خلال الفترة الحالية.

نجوم الغناء العربي علي تطبيق فن بوكس افتراضيا

يمكن تحميل تطبيق فن بوكس الأمر الذي يجعله يتيح المشاهدة وكذلك التفاعل المباشر من أي مكان بالإضافة إلى إمكانية التفاعل مع أي من الأجهزة للتواصل مع النجوم والمشاهير المفضلين وغير ذلك حسب الطلب.

إضافة إلى الحضور الإفتراضي عن بعد فيما يخص حفلات النجوم ومناسابتهم العامة والخاصة المباشرة حسب الشخص الطالب مع دعوتهم بصورة إفتراضية من أجل مشاطرة المستفيدين في جميع الأحتفالات وكذلك الافراح المختلفة.

وبعد مرور أشهر عديدة من وضع الأفكار وكذلك الأجتماعات ودراسة المتغيرات والمستجدات والبحث عن كل ما هو جديد ومتميز وممتع في نفس الوقت للجمهور والمتابعين والنخبة الذين يبحثوا عن محتوى فني وترفيهي حصري ومشوق تم إطلاق فن بوكس بحلته الجديدة والخدمات التي تتجدد بصورة دورية مع خبرة طاقمه الفردية وعلاقاته الوطيدة بالمشاهير.

حتى بات التطبيق جسر التفاعل والتواصل الدائم والحي مع النجوم المفضلين ويرتكز في ذلك على الطاقم الإحترافي من الأشخاص ذوي الخبرة والأختصاص في صناعة المحتوى الفني والمحتوى الترفيهي وإداراته وتسويقه بمختلف مجالات وجوانبة المختلفة.

لتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي هنـــــــــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى