سياسة

نيابة عن ولي العهد.. رئيس هيئة الأركان يرعى حفل تخريج الدفعة 100 لكلية الملك فيصل الجوية

رعى رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي حفل تخريج الدورة (100) من طلبة كلية الملك فيصل الجوية بالرياض اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس وذلك نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-.

نيابة عن ولي العهد.. رئيس هيئة الأركان يرعى حفل تخريج الدفعة 100 لكلية الملك فيصل الجوية

كان في إستقبال معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي في مقر الحفل صاحب السمو الملكي الفريق الركن تركي بن بندر بن عبد العزيز قائد القوات الجوية الملكية في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى قائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء الطيار الركن حازم بن عبد الرحمن بن غشيان.

بدأ الحفل الذي تم إعداده لتلك المناسبة بآيات من القرآن الكريم قبل أن يلقي قائد كلية الملك فيصل الجوية كلمة خاصة بتلك المناسبة وبعد ذلك تم إلقاء كلمة الخريجين وبعدها شاهد الحضور العرض العسكري قبل أن يتم تأديه القسم بواسطة الخريجون تلاها الإعلان عن النتائج وأسماء المتفوقين الذين نجحوا في الحصول على الجوائز وبعدها تم تعليق الرتب.

أما في ختام الحفل تم إلتقاط الصور التذكارية للطلبة الذين تخرجوا بنجاح مع السادة الحضور بعدها تم عزف السلام الملكي الخاص بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى