محليات

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر يوليو

دعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس للعام 2021 المكلفين الخاضعين لأحكام ضريبة القيمة المضفة خاصةً الذين تجاوزت توريداتهم السنوية أربعين مليون ريال سعودي إلى تقديم الإقرارات الضريبية الخاصة بشهر يوليو الماضية في موعد أقصاه يوم الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر يوليو

وحثت الهيئة جميع الكملفات على المسارعة في تقديم كافة الإقرارات الضريبية بواسطة الموقع الإلكتروني من خلال الضغط على الرابط التالي هنـــــــــا وذلك من أجل تجنب الوقوع في فخ دفع غرامة التخلف عن تقديم الإقرارات في المواعيد المحددة بواقع نسبة 5% كحد أدنى و25% كحد أقصى من قيمة الضريبة التي كان يتعين على المكلفين الإقرار بها.

في الوقت الذي دعت فيه الهيئة أيضًا المكلفين من قطاع الأعمال الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات فيما يخص ضريبة القيمة المضافة إلى التواصل معها وذلك عبر بعض الطرق والقنوات التي تم تقديمها مثل الرقم الموحد لمركز الأتصال 19993 والذي يعمل طوال اليوم بدون توقف على مدار أربعة وعشرين ساعة.

كما يمكن التواصل مع الهيئة عن طريق حساب أسال الزكاة والضريبة والجمارك عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أو من خلال البريد الإلكتروني info@zatca.gov.sa أو من خلال المحادثات الفورية عبر موقع الهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى