سياسة

وزير الخارجية يٌجري اتصالاً هاتفيًا بوزير الخارجية اليوناني

واس العام

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري إتصال هاتفي بوزير خارجية جمهورية اليونان نيكوس دندياس.

وزير الخارجية يٌجري اتصالاً هاتفيًا بوزير الخارجية اليوناني

وأكد سموه خلال الأتصال الذي أجره مع نظيره اليوناني التضمان الكامل للمملكة مع اليونان إثر الحرائق التي إندلعت في أنحاء اليونان والوقوف إلى جانب البلاد حكومةً وشعبًا في هذه الأوقات العصبية بالإضافة إلى إستعداد السعودية لتقديم الدعم اللازم.

وتضمن الاتصال أيضًا بحث العلاقات الثنائية بين البلدين بالإضافة إلى سبل تطورها وتعزيزها في شتى المجالات وكذلك تبادل وجهات النظر في الكثير من الموضوعات ذات الأهتمام المشترك.

وزير الدولة للشؤون الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية سريلانكا

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء الحادي عشر من أغسطس أجرى معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء الأستاذ عادل بن أحمد الجبير اتصالًا هاتفيًا بمعالي وزير خارجية جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية دينيش غوناواردينا.

إستعرض الطرفان خلال الأتصال بحث كافة سبل العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق التعاون المشترك بينهما بالإضافة إلى أن الأتصال تناول أيضًا بحث الموضوعات ذات الأهتمام المشترك ضمن السلسلة التي تتبعها المملكة العربية السعودية خلال الفترة القليلة الماضية ببحث سبل التعاون بين الكثير من الدول العربية والعالمية المختلفة ضمن رؤية 2030 الخاصة بالتحول الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى