سياسة

وزير الداخلية يتفقد المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور

واس العام

نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة نادي الصقور السعودي اليوم الجمعة تحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع المشرف العام على نادي الصقور – حفظه الله – لمنسوبي نادي الصقور السعودي وذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه للمزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور الذي يقام في مقر النادي بملهم شمال مدينة الرياض.

وزير الداخلية يتفقد المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور

واطلع سموه خلال الزيارة التي قام بها اليوم الجمعة على الأقسام الخاصة بالمزاد التي تضم قاعة مخصصة للمزادات بالإضافة إلى المعارض الكبرى التي تم توفيرها من أجل مزارع إنتاج الصقور في العالم بالإضافة إلى كافة أقسام مستلزمات الصقور الطبية والتدريبية.

كما التقى سمو الأمير عبد العزيز بن سعود اليوم الجمعة خلال الزيارة بعدد من منتجي الصقور المحليين والدوليين الذين عبروا عن إمتنانهم للمملكة العربية السعودية على إحتضانها للحدث الدولي المتخصص بصور الإنتاج مع الحرص الدائم على إستدامة موروث الصيد بالصقور.

وتجول سموه في عدد من مرافق النادي التي تم إنشاؤها من أجل تحقيق التطلعات الخاصة بالقيادة الرشيدة أيدها الله فيما يخص توفير كافة الموارد التي من شأنها الحفاظ على موروث وثقافة الصيد بالصقور في المملكة وخدمة الصقارين ومن بينها مبنى المعارض الذي ستقام عليه فعاليات النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى