سياسة

وزير الدولة عضو مجلس الوزراء وزير الخارجية بالنيابة يجتمع مع وزير خارجية دولة قطر

واس العام

إجتمع وزير الدولة عضو مجلس الوزراء وزير الخارجية بالنيابة الدكتور مساعد بن محمد العيبان اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 مع الشيخ محمد عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر في مدينة نيوم.

وزير الدولة عضو مجلس الوزراء وزير الخارجية بالنيابة يجتمع مع وزير خارجية دولة قطر

جرى خلال الإجتماع الذي جمع بين الطرفين إستعراض الكثير من العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين في الوقت الذي تم فيه توقيع البروتوكول المعدل لمحضر إنشاء مجلس التنسيق بين المملكة العربية السعودية وقطر والذي يرأسه من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

في الوقت الذي يترأسه في الجانب القطري أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، بينما يشارك في عضوية المجلس الكثير من كبار المسؤولين في البلدين الشقيقين من أصحاب السمو والمعالي والسعادة.

يُذكر أن مجلس التنسيق السعودي القطري يعد من الإطارات الشاملة الخاصة بتعزيز العلاقات الثنائية وللدفع بالشراكة بينهما إلى الآفاق الخاصة وفق رؤية المملكة العربية السعودية الخاصة بالعام 2030 ورؤية دولة قطر 2030 الأمر الذي من شأنه قادر على تلبية تطلعات القيادة في البلدين لتحقيق مصالح الشعبين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى