وظائف

وظائف شاغرة بفروع جامعة الملك سعود الصحية

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن توفير الكثير من الوظائف الهندسية والوظائف الإدارية الشاغرة للجنسين من حملة شهادات الدبلوم والبكالوريوس للعمل في مقر الجاعة الرئيسي في مدينة الرياض بالإضافة إلى فروع الجامعة التي تقع في محافظة الإحساء.

وظائف شاغرة بفروع جامعة الملك سعود الصحية

وجاءت وظائف شاغرة بفروع جامعة الملك سعود الصحية على النحو التالي :-

  • وظيفة أخصائي عمليات التجارب أول للعمل في فرع الرياض من الأشخاص حملة شهادة البكالوريوس في تخصص هندسة الطب الحيوي، أو ما يعادلها.
  • وظيفة مساعد إداري ثاني للعمل في فرع الإحساء من الأشخاص حملة الدبلوم في التخصصات ذات الصلة ويفضل ان يكون الشخص من حملة البكالوريوس.

طريقة وموعد التقديم على وظائف جامعة الملك سعود

أوضحت الجامعة إلى أن التقديم عبر وظائفها المعلنة يمكن التقديم عليه عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها للتوظيف وذلك بداية من اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر محرم للعام 1443 هـ في الوقت الذي يستمر فيه التقديم حتى يوم الأربعاء الموافق 24 محرم 1443هـ.

كما يمكن للأشخاص الراغبين في التقديم على تلك الوظائف الدخول إلى الرابط التالي (هنا) وذلك لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالشروط الواجب توافرها في الأشخاص المطلوبين للحصول على المناصب المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى