سياسة

وفاة العميد التويجري الملحق العسكري السعودي بجاكرتا متأثرًا بكورونا

توقي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 الملحق العسكري بسفارة المملكة العربية السعودية في إندونيسيا العميد ركن محمد التويجري.

وفاة العميد التويجري الملحق العسكري السعودي بجاكرتا متأثرًا بكورونا

 

ومن المُنتظر أن يتم دفن العميد محمد التويجري اليوم الأثنين وذلك عقب الصلاة عليه – رحمه الله – بالرياض حيث كان يعاني قبل وفاته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ومن جانبه نعى سفير المملكة العربية السعودية لدى إندونيسيا عصام عابد الثقفي العميد التويجري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ونشر تغريدة جاء فيها «إنا لله وإنا اليه راجعون.. ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة الغالي العميد ركن محمد التويجري ابا مشعل، الملحق العسكري في جاكرتا».

وتابع قائلا «والذي وافته المنية هذا اليوم متأثرا بفيروس كرونا،، خالص العزاء لأهله واسرته وكافة الزملاء بالسفارة في جاكرتا».

من هو العميد محمد التويجري ؟

 

يعد العميد محمد التويجري واحد من أبرز العسكريين في المملكة العربية السعودية وتقلد منصب العميد في عام 2015 وذلك بعد صدور المرسوم الملكي الذي قضى بإنتقاله إلى رتبه جديدة.

قبل أن يتولى مقاليد منصب الملحق العسكري بسفارة المملكة العربية السعودية في إندونيسيا ونجح في تحقيق الكثير من النجاحات على المستوى العربي والمستوى الآسيوي وكان يشهد له الجميع بالكفاءة في العمل ورغبته في حمل راية المملكة عاليًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى