محليات

ولاية توضح آلية إسترداد مفقودات حج عام 1442 هــ

دعت الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم “ولاية” خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس 2021 حجاج بيت الله الحرام بالإضافة الى الأشخاص الذين لهم بعض المفقودات في حج العام 1442 هــ.

ولاية توضح آلية إسترداد مفقودات حج عام 1442 هــ

وقالت الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم “ولاية” أن حجاج بيت الله الحرام ومن لهم مفقودات في حج العام 1442 هـ يمكنهم الدخول إلى الرابط الإلكتروني المخصص لذلك من أجل الحصول على ما فقدوه.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها محمد بن عبد الله العقلا رئيس العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم “ولاية” أن إستخدام التطبيق يُسهل الكثير من العمليات الخاصة بالوصف والتوثيق من جانب الحجاج والتحقق والتأكد من ذلك وأشار إلى أن ذلك يؤكد حرص المملكة العربية السعودية على خدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال تقديم الكثير من الخدمات المميزة.

في الوقت الذي أشارت فيه الهيئة إلى أنه يتم التقديم على الخدمة إعتبارًا من يوم غدًا الأثنين عن طريق الدخول إلى الرابط التالي هنــــــا.

الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح مسجدين في الرياض ونجران

وفي سياق مختلف أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم الأحد إفتتاح مسجدين وذلك بعد أن تم إخلائهم بصورة مؤقتة وتعقيمها في منطقتين عقب ثبوت بعض حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين صفوف بعض المصلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى