سياسة

ولي العهد يتبرع بـ10 ملايين ريال لمنصة إحسان

واس العام

قدم الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع تبرعًا سخيًا إضافيًا يبلغ عشرة ملايين ريال للمنصة الوطنية للعمل الخيري ” إحسان ” وذلك إمتداد لتبرعه السابق للمنصة في شهر رمضان الماضي.

ولي العهد يتبرع بـ10 ملايين ريال لمنصة إحسان

جاء التبرع إنطلاقًا من حرص الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود على دعم وتمكين قطاع العمل الخيري ووصلت المنصة بتبرع سموه إلى إجمالي مليار ريال من التبرعات بإنجاز غير مسبوق في بادرة داعمة لمختلف المجالات التي تغطيها منصة إحسان بشمولية وذلك بإعتبارها منظومة تقنية تعمل بالتكامل مع الجهات الرسمية.

شكلت إحسان نموذج محفز على العطاء والتكافل الأجتماعي الذي يعكس كافة القيم الإنسانية للمملكة وقيادتها الرشيدة وتكتاف القطاعات الداعمة وكبار المانحين وكذلك كافة أفراد المجتمع.

ومع وصول التبرعات إلى مليار ريال تم مرحلة جديدة بعد بلوغها ذلك الدعم القياسي مع مواصلة تحقيق المستهدفات في تطوير القطاع الخيري وكذلك المساهمة في سد إحتياج الفئات المستفيدة من خدماتها.

وتشرف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الإصطناعي سدايا على منصة إحسان وتمكنها تقنيًا منذ إنطلاقها وذلك قبل خمسة أشهر بموجب أمر سامي ملكي وكانت أولى مبادراتها الحملة الوطنية للعمل الخيري مستهلة بتبرع سخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد بقيمة ثلاثين مليون ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى